عمادة المعهد التقني الإداري في البصرة تهنئ الأمة الإسلامية بذكرى ولادة أمير المؤمنين علي بن أبي طالب (عليه السلام)
تتقدم عمادة المعهد التقني الإداري في البصرة، ممثلة بالدكتورة إيمان عسكر حاوي، ومعاون العميد للشؤون الإدارية والمالية، بأحر التهاني والتبريكات إلى الأمة الإسلامية بمناسبة ذكرى ولادة أمير المؤمنين وسيد الوصيين الإمام علي بن أبي طالب (عليه السلام).
وتؤكد العمادة أن هذه المناسبة العظيمة تعد محطة للتأمل في القيم السامية التي حملها الإمام علي (عليه السلام)، من عدالة وشجاعة وحكمة، والتي تشكل نموذجاً يُحتذى به في بناء الأفراد والمجتمعات.
وأضافت العمادة أن هذه الذكرى المباركة تحمل رسالة ملهمة للإنسانية جمعاء، تدعو إلى التمسك بمبادئ الحق والعدالة والعمل الجاد لتحقيق التقدم والازدهار.
كل عام والأمة الإسلامية بخير، وأعاد الله هذه المناسبة المباركة على الجميع بالخير واليمن والبركات.

رئيس الجامعة التقنية الجنوبية يلتقي مدير معهد الموانئ ويبحثان سبل التعاون المشترك التقى رئيس الجامعة التقنية الجنوبية الأستاذ الدكتور ربيع هاشم العباسي مدير معهد الموانئ المهندس ماهر سالم بريدي، خلال زيارته للمعهد التقني البصرة بحضور عميد المعهد الأستاذ المساعد الدكتور أركان يعقوب يوسف. وجرى خلال اللقاء استعراض أوجه التعاون المشترك بين الجامعة والمعهد بما يخدم المصالح المشتركة. العباسي بَيّنَ خلال اللقاء أهمية التعاون بين المؤسسات التعليمية في مجالات التدريب والتأهيل من خلال برامج مشتركة، لافتاً الى أن أبواب الجامعة ستكون مفتوحة لتنفيذ الخطط التأهيلية بما يحقق التكامل في العمل المستقبلي ، من جانبه عَبّر بريدي عن أهمية هذه الزيارة للمعهد التقني البصرة حيث سيكون هنالك تعاون مشترك ومستمر وعلى جميع الأصعدة لخدمة الطلبة والمنتسبين. هذا وحضر الى اللقاء مساعد رئيس الجامعة للشؤون الإدارية بالإضافة الى معاوني عميد المعهد للشؤون الادارية والعلمية .