رئيس الجامعة التقنية الجنوبية يتفقد مشاريع الإعمار في المعهد
تفقد الأستاذ الدكتور عدنان عبدالله عتيق، رئيس الجامعة التقنية الجنوبية، اليوم سير أعمال الإعمار في المعهد التقني. شملت الجولة الورش الميكانيكية وساحة الاحتفالات، بالإضافة إلى متابعة تأهيل الشوارع ووحدات الصحة الجديدة. ووجه السيد رئيس الجامعة بإتمام الأعمال وفق أعلى المعايير بما يعزز البيئة الجامعية للطلبة والمنتسبين.

برعاية الجامعة التقنية الجنوبية وباشراف وحضور عميد المعهد الدكتور اركان يعقوب نظم المعهد التقني البصرة وبالتعاون مع الأمانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة قسم الشؤون الدينية، شعبة التبليغ الديني ندوة حوارية فكرية حول السلوكيات الخاطئة وإسلوب الحياة الإيجابي. وتضمّنتْ الندوة التي حاضر فيها مدير شعبة التبليغ الديني في العتبة الحسينية الشيخ فاهم الابراهيمي والسيد حسون البطاط محوراً حول كيفية تبني المبادرات التي من شأنها رفع المستوى الثقافي والوعي الفكري للشباب لمحاربة الظواهر السلبية في المجتمع، وتقديم النموذج الإيجابي الذي يتيح الفرصة لهم لتحقيق إسلوب حياة جديدة ، الندوة ناقشت أهمية النشاطات الطلابية في تعزيز مفهوم العمل المشترك بين الشباب كونه يجعل الساحة مفتوحة لتجديد الأفكار وتبادلها . بعد ذلك قدم المعهد التقني درع التميز للضيوف الكرام والذين من جانبهم قدموا درعٱ بالمقابل لعميد المعهد . في نهاية الندوة تم الاجابة عن الكثير من تساؤلات الطلبة من قبل مبلغي العتبة الحسينية .