إعــــــــــــــلان …
بناءا على توجيهات رئاسة الجامعة التقنية الجنوبية ندعو السادة المدرجة أسمائهم في أدناه المحالين للتقاعد للعام 2020 / 2021 من المعهد التقني البصرة للحضور غدا الساعة التاسعة والنصف من صباح يوم غد الثلاثاء الموافق 11/1/2022 وعلى قاعة التعليم المستمر في الجامعة التقنية الجنوبية لغرض التكريم .

اجراء انتخاب ممثل عن أعضاء الهيئة التدريسية وممثل الفنيين وممثل الطلبة في مجلس المعهد التقني البصرة أجريت في قاعة الالكترون في المعهد التقني البصرة الانتخابات السنوية لاختيار احد أعضاء الهيئة التدريسية والكادر الفني والطلبة كممثلين لهم في مجلس المعهد وبحضور عميد المعهد الأستاذ الدكتور واثق الرمضان والمعاون الاداري السيد ماهر كاظم كلجنة مشرفة على الانتخابات وحضور عدد من منتسبي وطلبة المعهد . ان الهدف من اجراء الانتخابات هو اختيار احد أعضاء الهيئة التدريسية والكادر الفني والطلبة لمن يمثلهم داخل مجلس المعهد لنقل أرائهم وطرح مشاكلهم من اجل تطوير المسيرة العلمية في المعهد ، هذا وتمت الانتخابات بشفافية وديمقراطية وقدم المرشحون نبذة مختصرة عن سيرتهم العلمية وإمكانيتهم بما سيقدمونه من انجازات وطروحات مستقبلية تمثل أصوات الأساتذة والمنتسبين والطلبة داخل المجلس . وبعد فرز الأصوات فاز السيد احمد حامد داود من قسم التخدير كممثل عن التدريسيين والسيد وسام حسن من قسم المساحة كممثل عن الفنيين والطالب علي حسن جواد من قسم الكهرباء كممثل عن الطلبة .