اتقدم لأسرة الجامعة التقنية الجنوبية عامة والمعهد التقني البصرة خاصة اساتذة ومنتسبين وطلبة بأسمى ٱيات التهنئة والتبريكات بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك سائلا المولى عز وجل أن يتقبل من الجميع صالح الأعمال وأن يُعيده علينا وعلى الأمة الاسلامية أعواما عديدة وأزمنة مديدة بالخير واليمن والبركات .
وكل عام وأنتم بألف خير .
الاستاذ المساعد الدكتور
اركان يعقوب يوسف
عميد المعهد التقني البصرة

برعاية الجامعة التقنية الجنوبية وباشراف وحضور عميد المعهد الدكتور اركان يعقوب نظم المعهد التقني البصرة وبالتعاون مع الأمانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة قسم الشؤون الدينية، شعبة التبليغ الديني ندوة حوارية فكرية حول السلوكيات الخاطئة وإسلوب الحياة الإيجابي. وتضمّنتْ الندوة التي حاضر فيها مدير شعبة التبليغ الديني في العتبة الحسينية الشيخ فاهم الابراهيمي والسيد حسون البطاط محوراً حول كيفية تبني المبادرات التي من شأنها رفع المستوى الثقافي والوعي الفكري للشباب لمحاربة الظواهر السلبية في المجتمع، وتقديم النموذج الإيجابي الذي يتيح الفرصة لهم لتحقيق إسلوب حياة جديدة ، الندوة ناقشت أهمية النشاطات الطلابية في تعزيز مفهوم العمل المشترك بين الشباب كونه يجعل الساحة مفتوحة لتجديد الأفكار وتبادلها . بعد ذلك قدم المعهد التقني درع التميز للضيوف الكرام والذين من جانبهم قدموا درعٱ بالمقابل لعميد المعهد . في نهاية الندوة تم الاجابة عن الكثير من تساؤلات الطلبة من قبل مبلغي العتبة الحسينية .